نجمة بلس

شركة نجمة 

شركة ناشئة، من إدارة فريق عمل من مختلف الدول العربية، تسعى شركة نجمة لتقديم أفضل ما يمكن للمستخدم العربي بنكهة خاصة. بدأت فكرة الشركة سنة 2013 و تطورت كل هذه المدة لتصل الى مستوى راقي، و كل ذالك بفضل الله و بفضل مجهود الفريق.

 

متجر نجمة+ كيف يعمل ؟

المتجر كباقي المتاجر الخاصة للمنتجات الرقمية، لكن لحد الأن المتجر مخصص فقط لبيع و شراء قوالب بلوجر، يحرص فريق نجمة على أن تكون القوالب بجودة عالية، أن تحترم حقوق و سياسة الموقع، أن لا تسيئ لأي طرف كيفما كان، و أن تكون بثمن مناسب للمشتري العربي.

 

تريد أن تكون بائع على نجمة+ ؟

نجمة بلس شركة ناشئة في هذا المجال (سوق قوالب بلوجر)، و تحاول أن تقدم أفضل ما يوجد في هذا السوق، و تشجيع شباب مبدعين لكسب مدخول لابأس به، كما أنه يزيد من فرصة أي بائع للحصول على أي عمل أو مشروع خارجي من طرف عملاء، يعني كسب عملاء جدد بطريقة غير مباشرة. يبقى الشيء الوحيد هو 'عملك و إبداعك'.

لتكون بائع معترف به من طرف الموقع، يجب عليك تقديم طلب لفتح باب رفع الأعمال، و عليك رفع نماذج من أعمالك لتتم مراجعة الطلب من طرف الإدارة. الجواب يكون بالقبول كما يمكن أن يكون بالرفض، القبول يتم إذا كانت النماذج مرضية و تستحق أن تكون بائع لدى نجمة بلس، و الرفض في حالة لم ترضي إدارة الموقع بأعمالك أو النماذج التي قمت بتقديمها إن صح التعبير.

عمولة نجمة بلس عند كل عملية بيع هي 30%. مرحبا بك إذا كنت مهتم إذاً.

 

تعلم مع نجمة بلس – قسم الدورات :

الهدف الأول الذي اتفق عليه الفريق هو قسم الدورات، نريد تقديم دورات احترافية و متابعتها بطريقة تجعل المستخدم يتعلم جيداً، و هذا بعد متابعة دورة ما تجد اختبار، يُمَكنك من اختبار مهاراتك التي تعلمتها طوال متابعتك للدورة، أجوبة الإختبارات موجودة في الدورة، يعني إن تابعت الدورة من البداية و حاولت التعلم بكل صدق فستجيب بكل ثقة. سيكون هناك بعض المستخدمين الذي لن يتابعوا الدورات و سيقومون بالبحث عن الأجوبة في جوجل. هذا ليس في صالحهم، الهدف من نظام الإختبارات هو التعلم. كلما اجتزت الإختبار تكسب نقاط تمكنك من الولوج إلى دورة أخرى لتتعلم أشياء جديدة.

 

مجتمع نجمة بلس : 

مخصص للنقاشات و تتم مراجعته من طرف فريق الموقع لأنه يحضى بمكانة خاصة، و الهدف منه هو تعبير المستخدمين حول ارائهم حول الموقع، مشاكل و مساعدات و نقاشات حول مواضيع غير خارجة عن نطاق الموقع.